إطلاق خدمة جديدة لدعم الطلاب في مكتب رئيس جامعة دمشق

أعلنت رئاسة جامعة دمشق خلال انعقاد المجلس الموسع للجامعة عن بدء العمل بمكتب شكاوى الطلاب والمتابعات المرتبط مباشرة بالسيد رئيس الجامعة .

ويهدف إنشاء هذا المكتب  إلى استقبال شكاوى الطلاب في المجالات التي تتضمن:

- الخطأ أو عدم العدالة في تطبيق القوانين

-التعامل غير المهني من الكادر الأكاديمي والإداري

-الاعتراض على القوانين التي تضر بمصالح الطلاب

ولفتح المجال لاستقبال الشكاوى من مختلف شرائح الطلاب، تم تخصيص أكثر من وسيلة لاستقبال هذه الشكاوي عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالمكتب http://shakwa.damascusuniversity.edu.sy والذي يفتح إمكانية تقديم الشكوى إلكترونياً وعن بعد، إضافة لعنوان البريد الإلكتروني shakwa@damascusuniversity.edu.sy أو الفاكس على الرقم: 33923352 ، أو المقابلات الشخصية بتحديد موعد مسبق على رقم الهاتف: 33923353

تضمن سياسة المكتب السرية التامة لاسم صاحب الشكوى والمشتكى عليه، والتواصل خلال 48 ساعة كحد أقصى مع صاحب الشكوى لإبلاغه بقبول الشكوى وبدء معالجتها. يقدم المكتب تقريره بنتائج الشكوى بعد المتابعة مع صاحب الشكوى والأطراف المعنية والقيام بالاستشارات اللازمة للسيد رئيس الجامعة لاتخاذ ما يراه مناسباً.

كما تم تكليف المكتب بمتابعة الشكاوى التي تظهر في الوسائل الإعلامية بكافة أشكالها بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية ومديرية الإعلام والرد عليها في مدة لا تتجاوز 72 ساعة من نشر الشكوى.



عداد الزوار / 800900525 /